تحميل KEmulator تشغيل برامج وألعاب Java على الكمبيوتر

إذا أردت تحميل برنامج اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 أو XP أو غيرهما من إصدارات ويندوز الحديثة والقديمة فعليك الالتفات نحو افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2018 عند الملايين، آلا وهو برنامج KEmulator المتميز، الذي لا يتعدى حجمه الـ…

إذا أردت تحميل برنامج اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 أو XP أو غيرهما من إصدارات ويندوز الحديثة والقديمة فعليك الالتفات نحو افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2018 عند الملايين، آلا وهو برنامج KEmulator المتميز، الذي لا يتعدى حجمه الـ 20 ميجا في أحدث إصداراته، يتميز البرنامج بعدة سمات فهو أولا وآخرا محاكي اندرويد خفيف استطاع بفضل اجتهاد مطوريه جذب الملايين لتحميله من شتى أنحاء العالم.

تحميل برنامج الهاتف على الكمبيوتر مجانا

من المفترض أن أي حاسوب يحتوي على برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر لأن كلا منا يمتلك هاتفا ذكيا ولعل الآلاف من المستخدمين ممن يرغبون في كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج وخصوصا الصغار والمبتدئين في عالم الكمبيوتر والإنترنت، ولكن لا عليك يا عزيزي فالبرنامج يتسم بالبساطة والبداهة وهناك نقطتان بارزتان فيه، وهما:

  1. التطبيق مفيد لمساعدة المستخدمين لـ محاكاة كافّة ألعاب الاندرويد أيا كان الهاتف الذي تستخدمه؛ نوكيا، هواواي، سوني، سامسونج، ..إلخ.
  2. هناك ميزة رئيسية أثناء محاولة تشغيل ملف apk فيتم اختيار ملف .jar من قبل البرنامج حتى يتأكد من قدرة تشغيله لهذا الملف.

برنامج اندرويد للكمبيوتر خفيف

يعتبر برنامج KEmulator 2018 اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر لأنه مستقر وسلس أثناء التعامل والألعاب تُمارَس عليه بفاعلية مُطلقة، فهو لا يقل شأنا عن منافسيه مثل: بلو ستاكس، درويد فور اكس، جيني موشن، ..إلخ، فالمحاكي قوي بمعنى الكلمة بشهادة معجبيه ومطوريه، فهو يدعم كثير من الألعاب الشائعة والتي يُمكنك الاستمتاع بها على شاشة أوسع وأمتع.

ملامح رئيسية قي التطبيق

  • سريع ومستقر على جميع أجهزة الكمبيوتر أيا كانت مواصفاته.
  • يدعم جميع الألعاب عبر الإنترنت.
  • يتم تشغيل محاكي KEmulator تحت إشراف الـ admin لاستقرار البرامج.
  • يتيح التحكم في الألعاب المخصصة.
  • يمكن تشغيل برنامج KEmulator مباشرة وبدون تثبيت (ولكن يجب توفير تنسيقيّ exe و .zip).
برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10

إذا أردت محاكي اندرويد صغير الحجم فهذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق لأنه يتميز بالتحديثات الدورية ويتم الاستمتاع بها بشكل مجاني، ولكن تحتاج لتنزيل وتثبيت JRE أو Java Runtime Environment على جهازك الحاسوب لتمكن من تشغيل ملفات جافا.

مميزات أخرى في البرنامج

  1. سهل الاستخدام.
  2. الخطوات بسيطة أثناء التثبيت.
  3. واجهة ودية.
  4. تشغيل مستقر على كافّة إصدارات ويندوز وأنواع الكمبيوترات المختلفة.